Connect with us

رياضة

أتلتيكو يعود للتدريبات بعد راحة أعياد الميلاد

Published

on


أتلتيكو يعود للتدريبات بعد راحة أعياد الميلاد


عاد أتلتيكو مدريد للتدريبات الجماعية الأحد عقب الحصول على راحة خلال الأيام الماضية للاحتفال بأعياد الميلاد، وذلك استعدادا لاستئناف الليغا بمواجهة ليفانتي على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ19.

وشهد مران أمس العديد من الغيابات التي تمثلت في الرباعي المصاب كوكي ريسوركسيون وفيكتور ماتشين “فيتولو” ودييغو كوستا والكرواتي شيمي فرساليكو، بالإضافة للنجم البرتغالي الشاب فيليكس جواو، الذي سافر لدبي لتسلم جائزة غلوب سوكر 2019 كأفضل لاعب صاعد في العام.

بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات الكرة والجري حول الملعب تحت أعين الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي احتفل السبت بمرور 8 أعوام على توليه تدريب “الروخيبلانكوس”.

ويحتل الأتلتي المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة.

كما يستعد الفريق المدريدي للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني التي تقام لأول مرة بمشاركة أربع فرق بنظام خروج المغلوب، في السعودية.

وسيضرب أتلتيكو موعدا في نصف النهائي مع برشلونة، بطل الليغا، يوم 9 يناير المقبل على ملعب (مدينة الملك عبدالله الرياضية) في جدة، وسيلتقي الفائز منهما في النهائي يوم 12 من نفس الشهر، مع المتأهل من مباراة المربع الذهبي الأخرى يوم 8 يناير بين ريال مدريد وفالنسيا، بطل كأس الملك.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا