Connect with us

رياضة

أزارو يصاب مع الأهلي.. وإدارة النادي: لم نتوصل بأي عرض للاعب

Published

on


أزارو يصاب مع الأهلي.. وإدارة النادي: لم نتوصل بأي عرض للاعب


أوضحت إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، عدم توصل الدولي المغربي ومهاجم الفريق وليد أزارو بأي عرض للرحيل عن الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مقرب من إدارة الفريق المصري، بأن الأهلي لم يتوصل بأي عرض يخُص وليد أزارو، كما أن إدارة الفريق لا تنوي تسريح اللاعب خلال “المركاتو” المقبل، نظرا لمشاركة الفريق “الأحمر” في العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.

وارتباطا بالموضوع، أوضح النادي “القاهري” عبر موقعه الرسمي على “الانترنيت”، أن أزارو تعرض لكدمة قوية على مستوى القدم، صباح اليوم الأربعاء، بعد التحامه بزميله محمد عبد المنعم، ليضطر على إثرها إلى لمغادرة التداريب للخضوع للفحوصات الطبية، ليعود بعدها لاستكمال الحصة التدريبية مع المجموعة.

واستأنف الأهلي تداريبه اليوم بعد الراحة، التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على الاتحاد السكندري أول أمس الاثنين، لحساب الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويُواصل الأهلي استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بضيفه بلاتينيوم من زيمبابوي، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الفريق المصري صدارة المجموعة الثانية.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا