Connect with us

رياضة

أمين حارث لـ”لكم”: ابنتي غيرت حياتي وأبذل كل جهدي في “البوندسليغا” لإقناع خاليلوزيتش بدعوتي للمنتخب

Published

on


أوضح الدولي المغربي أمين حارث، المحترف في صفوف “شالك 04″ الألماني، أنه أصبح يحس بالمسؤولية أكثر في حياته، منذ ولادة إبنته، مؤكدا في حديث خص به موقع ” لكم” بأن حياته تحسنت للأفضل منذ دخوله حياة الزوجية.

وكشف حارث بأن الاستقرار الأسري، ساعده على التألق في البطولة الوطنية، رغم المشاكل التي عاشها مؤخرا مع المنتخب المغربي، حيث حرمه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، من الحضور مع “أسود الأطلس” في المواجهتين الأخيرتين أمام موريتانيا وبوروندي.

وقال حارث “الاستقرار الأسري منحني كامل الثقة في النفس، لذلك تمكنت من التألق رفقة شالك في البطولة الألمانية، رغم المرحلة الصعبة التي عشتها بعدما حرمني الناخب الوطني من الحضور مع المنتخب المغربي، عموما أنا أحترم قراره، وأنتظر أن أعود مجددا للعب مع باقي زملائي داخل صفوف المنتخب”.

وتابع حارث “أعشق المغرب حد الجنون، ولا أتخيل نفسي خارج المنتخب المغربي، لذلك أحرص على الاجتهاد في “البوندسليغا” حتى أتمكن من المشاركة رفقة المنتخب في معسكر مارس المقبل”.

وعن السر من وراء حضوره القوي في المباريات الأخيرة لـ “شالك”، قال حارث: “ليس هناك أي سر، أحرص على العمل الجدي داخل التداريب، وفي المباريات أحاول فرض نفسي، لأني ألعب بكل ثقة وأضع في الحسبان ضرورة إقناع الناخب الوطني خاليلوزيتش، لأن أكثر ما يهمني في الفترة الحالية هو العودة للعب مع المنتخب المغربي”.

 

 





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا