Connect with us

رياضة

أندية إنجليزية تريد التعاقد مع زياش ووكيل أعماله يكشف لـ”لكم”سبب تأخر انتقاله

Published

on


يدخل الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام الهولندي، ضمن اهتمامات أندية إنجليزية مختلفة، عبرت عن رغبتها في ضمه، وفي مقدمتها أرسنال وتوتنهام بالنظر لما يتوفر عليه من إمكانيات تقنية خطف بها الأنظار في البطولة الهولندية وكذلك دوري أبطال أوروبا.

ويواصل حكيم زياش نجم المنتخب المغربي الأول، إثارة الجدل في وسائل الإعلام الأوروبية، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال لأكثر من فريق، في مختلف البطولات الأوروبية، لكنه لم يبارح مكانه مع ممثل العاصمة الهولندية أمستردام، رغم أن المدير الرياضي لفريقه مارك أوفرمارس خرج مؤخرا بتصريح أكد من خلاله بأن أجاكس لا يمانع في تسريح اللاعب، الذي عبر كذلك عن رغبته في الرحيل لكن مسؤولي فريقه يطلبون مبلغ 50 مليون يورو مقابل مغادرته، وهو المبلغ الذي وجدته الكثير من أندية القارة العجوز تعجيزيا.

 

إلى ذلك أوضح وكيل اعمال حكيم زياش المغربي مصطفى النخلي، في تصريح لموقع”لكم”، بأن السبب من وراء تأخر انتقال اللاعب لفريق جديد، يتجلى بالأساس في رغبته في مجاورة فريق كبير ينافس على الألقاب.

وأكد النخلي أن حكيم متريث ولا يستعجل حسم مستقبله، وضحا بأنه من المستبعد أن يغادر الأراضي المنخفضة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي هذا الصدد تحدث قائلا: “حكيم ليس في عجلة من أمره، اللاعب يريد الانتقال إلى فريق كبير ينافس على الألقاب وفي مقدمتها دوري أبطال أوروبا، لا أظن أنع سيترك أجاكس هذا الشتاء، الانتقال صيفا قد يكون مناسبا، مسؤولو فريقه يتحملون مسؤولية مغادرته وهو معني كذلك بهذا الأمر”.

وتابع وكيل اعمال الدولي المغربي “في الفترة الحالية زياش سعيد مع أجاكس وسننتظر مستجدات سوق الانتقالات التي تتغير بين يوم وآخر”.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا