Connect with us

سياسة

إقالة لمرابط من لجنة العلاقات الدولية بـ “العدالة والتنمية” لإنتقاده عدم كفاءة وزيرة من حزبه

Published

on


أعلن عمر لمرابط، عضو المجلس الوطني لحزب ا”لعدالة والتنمية”، عن تقديم استقالته من لجنة العلاقات الدولية للحزب، “استجابة لطلب رئيس اللجنة محمد نجيب بوليف، على خلفية تدوينة انتقد فيها الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، نزهة الوافي.

وقال لمرابط ، في تدوينة نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنه قدم استقالته استجابة “لطلب الأخ رئيس للجنة (محمد نجيب بوليف)، الذي طلب مني تقديم استقالتي من اللجنة على خلفية تدوينتي أمس (انتقد فيها الوافي)”، مضيفا أنه يستجيب لطلب بوليف ويقدم استقالته الفورية متمنيا للوزيرة كامل التوفيق في مهامها.

وكان عضو المجلس الوطني لحزب “العدالة والتنمية”، قد نشر يوم أمس الجمعة، تدوينة انتقد فيها الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، بعد تقديمها أرقام مغلوطة وحديثها عن وجود 34 نائبا برلمانيا من أصل مغربي في ألمانيا، قائلا: ” وصف مغاربة العالم بأنهم ‘عملة صعبه عيب والله.. كيف للوزيرة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، أن تعطي أرقاما مغلوطة، 34 نائبا برلمانيا من أصل مغربي في ألمانيا؟! يجب أن تكون المخيلة واسعة والحلم أكثر من جميل لتصديق هذا”.

 

 





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا