Connect with us

رياضة

الجيش يتحرك لتحصين نجمه الإيفواري كنادو من أطماع الأندية

Published

on


الجيش يتحرك لتحصين نجمه الإيفواري كنادو من أطماع الأندية


يعمل المكتب المسير للجيش الملكي لكرة القدم على حماية نجم الفريق الإيفواري جوزيف كيدي كنادو، الذي تم استقدامه “المركاتو” الصيفي الماضي بعقد يمتد لموسمين، من أطماع الأندية المتربصة بخدماته.

وحسب مصادر “هسبورت” فإن الإدارة العسكرية تنوي تمديد عقد مهاجم ناديها المتألق جوزيف كيدي كنادو، بعد العروض اللافتة التي قدمها منذ انضمامه إلى المجموعة بقيمة مالية زهيدة تعتبر الأرخص في تعاقدات “العساكر” في السنين الأخيرة.

وأوضحت المصادر ذاتها بأن إدارة “العساكر” فتحت باب المفاوضات مع المهاجم سالف الذكر وذلك لتمديد فترة بقائه مع المجموعة لاسيما وأنه بات مطمعا للعديد من الأندية التي تراقبه وترغب في ضمه إلى صفوفها.

وتوصل اللاعب بعروض من خارج الدوري المغربي الاحترافي من قبل أندية تريد الاستفادة من خدماته بعدما تميز في خطط المدرب عبد الرحيم طاليب وبات هداف “العساكر” في الدوري المغربي إذ يحتل المركز الثاني في صدارة الهدافين برصيد ثمانية أهداف سجلها بعد مرور 17 جولة من عمر البطولة.

وارتفعت أسهم اللاعب كنادو في بورصة اللاعبين ولدى أنصار الفريق “العسكري” بعدما تمكن من هز شباك غريميه الوداد والرجاء، إذ سجل المهاجم الإيفواري في مرمى الوداد في “كلاسيكو” الكأس ليخطف التأهل بينما سجل في مرمى الرجاء بكلاسيكو الدوري مانحا العساكر نقاط المباراة كاملة.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا