Connect with us

رياضة

الرجاء يهزم الوداد بهدف نظيف في الديربي الثالث بينهما هذا الموسم

Published

on


الرجاء يهزم الوداد بهدف نظيف في الديربي الثالث بينهما هذا الموسم


حسم فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، نتيجة مباراة الديربي أمام الوداد لصالح بهدف نظيف، برسم نزال الجولة العاشرة من منافسات البطولة، الذي جمع بينهما بعد زوال اليوم بالدار البيضاء.

وسيطر الحذر على مجمل فترات الربع ساعة الأولى من النزال، إذ ترك الفريق الأحمر المبادرة لعناصر الرجاء مامكنهم من بسط سيطرة مطلقة على مجريات اللعب، فيما اكتفى الوداد بالبحث عن المباغثة عبر المرتدات الهجومية.

وأزدادت متاعب الوداد بخسارة خدمات المدافع أشرف داري، بسبب الإصابة بعد ربع ساعة من اللعب، الشيء الذي بعثر كثيرا أوراق المدرب الودادي زوران، رغم أن سيطرت الرجاء ظلت جد محتشمة في مجمل الفترات دون أن تحمل أي خطورة على مرمى رضا التكناوتي.

وفي حدود الدقيقة 38، ضيع أيوب ناناح، أبرز فرصة للتهديف في الشوط الأول بعد تمريرة جانبية محكمة صوب المعترك من رفيقه سفيان رحيمي، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى على وقع سيطرة عقيمة للرجاء ومردود دفاعي جيد من جانب الوداد.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، حاول رفاق العميد إبراهيم النقاش، مباغثة الرجاء ببعض الكرات الهجومية، قبل أن يعود أبناء جمال السلامي للإستحواذ على الكرة والبحث عن فك شفرة دفاع الوداد.

في حدود الدقيقة 61 دفع جمال السلامي بورقة حميد أحداد، مكان أيوب ناناح، بحثا منه عن إيجاد حل لعقم التهديف، رد عليه مانولوفيتش بعد ذلك بخمسة دقائق بالدفع باللاعب أيمن الحسوني، مكان بديع أووك.

ونجح البديل حميد أحداد، من مرتد هجومي سريع في تجاوز المدافع عبد اللطيف نوصير بسرعة كبيرة وهزم الحارس رضا التكناوتي، محرزا بذلك هدف الفوز للنسور، في الدقيقة 81، قبل طرد إبراهيم النقاش، إثر حصوله على الإنذار الثاني.

ورفع الرجاء رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 17 في الصف الرابع، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الوداد الرياضي في 19 نقطة بالمركز الثاني.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا