Connect with us

رياضة

الكوكب يُعلن تأجيل جمعه العام إلى وقت لاحق

Published

on


الكوكب يُعلن تأجيل جمعه العام إلى وقت لاحق


أعلن فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم رسميا، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل الجمع العام الذي كان مُقررا خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل أن يتم تأجيله إلى وقت لاحق سيتم تحديده في أجل لا يتعدى الشهر.

وأصدر الفريق المراكشي بلاغا يؤكد من خلاله تأجيل الجمع العام، استجابة لطلب بعض المنخرطين بالفريق وأيضا حتى يتسنى لبرلمان الكوكب المراكشي عقد اجتماعات مع رئيس الفريق، لمُناقشة القانون الداخلي والموافقة على التعديلات المُقترحة وأيضا الوقوف على الملاحظات التي توصل بها المكتب المسير من المندوبية الجهوية للرياضة، في أُفق تحويل الفرع لجمعية أحادية النشاط وتفادي هفوات قانونية.

كما أكد فريق الكوكب الرياضي في بلاغه بأنه تسلم تصريح الشعار الجديد للفريق، من المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، وذلك في أفق افتتاح متجر خاص بالفريق استجابة لمطالب جماهير مدينة النخيل.

وفي آخر البلاغ أوضح المكتب المسير للفريق المراكشي أنه سيُعلن عن التاريخ الجديد للجمع العام المقبل، بعد تدارك كل النواقص وتحسين القوانين وملاءمتها وعقد شراكة مع المكتب المديري ومن ثمة عرضها على برلمان الفريق في جمع عام سيكون نموذجيا احتراما لمؤسسة الكوكب المراكشي.

يُشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي يُمارس ضمن أندية القسم الاحترافي الثاني بعد نزوله الموسم الماضي.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا