Connect with us

رياضة

المغربي يونس نملي يقترب من خوض تجربة جديدة بأمريكا

Published

on


المغربي يونس نملي يقترب من خوض تجربة جديدة بأمريكا


خطف مغربي الأصل دانماركي الجنسية يونس نملي، لاعب كراسنودار الروسي، الأنظار إلى موهبته وبات بذلك مطلبا للعديد من الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته ابتداء من سوق الانتقالات الشتوية التي أوشكت على فتح أبوابها.

وحسب مصادر روسية بالإضافة إلى صحيفة دنفر بوست الأمريكية، فإن اللاعب نملي أصبح قريبا جدا من الانتقال إلى فريق كولورادو رابيدز الأمريكي، بغية تعزيز خط وسطه بخدمات اللاعب المتألق رفقة ناديه كراسنودار الروسي.

وجاءت رغبة الفريق الأمريكي في التعاقد مع نملي بغية تقوية خط المنتصف وتوظيف موهبته ومهاراته في صناعة اللعب لاسيما أن اللاعب يقدم أداء متميزا رفقة ناديه الحالي بعدما خاض برفقته 18 مباراة في مختلف المسابقات.

وأكَّدت المصادر أن المفاوضات بلغت مراحل متقدمة بين إدارة الفريقين بغية التوصل إلى حل نهائي يفضي إلى نقل اللاعب نملي لخوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري الروسي بعدما تم استقدامه في وقت سابق بقيمة 2 مليون أورو.

من جانبها، ترغب إدارة نادي روبن كازان الروسي في الاستفادة من خدمات اللاعب سالف الذكر، بعد العروض الكبيرة التي بصم عليها وجعلته من بين أهم لاعبي الوسط في البطولة الروسية.

وأوضح ريفين كانهاي، وكيل أعمال اللاعب النملي، أن موكله مطلوب من عدة أندية من بينها روبن كازان لكن لا شيء محسوم بشكل نهائي إلى حدود اللحظة، إذ يرتقب أن يخرج اللاعب لخوض تجربة احترافية جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا