Connect with us

رياضة

المنتخب الأمريكي يلغي معسكره الشتوي في قطر

Published

on


المنتخب الأمريكي يلغي معسكره الشتوي في قطر


أعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم أنه ألغى خطته لإجراء معسكر شتوي للمنتخب الأول في قطر، بسبب الاضطرابات في الشرق الأوسط بعد مقتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني في ضربة جوية أمريكية بالعاصمة العراقية بغداد.

وأوضح الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي “بسبب تطورات الموقف في المنطقة قرر الاتحاد الأمريكي تأجيل سفر المنتخب الوطني الأول إلى قطر من أجل معسكر تدريبي في يناير”.

وأضاف “ننسق مع الاتحاد القطري لإيجاد فرصة أخرى في المستقبل القريب حتى يقوم فريقنا بتجربة المنشآت والمرافق العالمية في قطر”.

وأشار الاتحاد أنه جاري العمل على وضع خطة بديلة من أجل معسكر يناير الذي سيستعد فيه الفريق لخوض أولى مبارياته الرسمية في 2020 عندما يستقبل كوستاريكا في ملعب “ديجنيتي هيلث سبورتس بارك” في مدينة كارسون بولاية كاليفورنيا في الأول من فبراير المقبل.

وكان من المقرر أن يقيم المنتخب الأمريكي معسكره في الدوحة في الفترة من الخامس وحتى الـ25 من يناير، حيث كان سيخوض مباريات ودية ويتدرب من أجل التكيف على الأجواء في البلد العربي استعدادا لما سيكون عليه الوضع إذا تأهل المنتخب الأمريكي إلى مونديال قطر 2022.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا