Connect with us

رياضة

بوتراغينيو: السيتي أنفق الكثير بالسنوات الماضية ولكننا ريال مدريد

Published

on


بوتراغينيو: السيتي أنفق الكثير بالسنوات الماضية ولكننا ريال مدريد


قال إميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد،إن مانشستر سيتي، الذي سيواجهه الملكي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خصم صعب “استثمر الكثير من المال في السنوات الأخيرة، ولكنه أبرز في الوقت نفسه عظمة الفريق الإسباني الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ التشامبيونز ليغ.

وأكد بوتراغينيو أن “السيتي استثمر الكثير من المال في السنوات الأخيرة ولكننا ريال مدريد ونحن جاهزون لمواجهة أي خصم. مازالت أمامنا أسابيع، لنرى كيف سنخوض المباراتين”، وذلك في تصريحات أدلى بها عقب الإعلان عن نتائج القرعة التي أجرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الاثنين في مدينة نيون السويسرية.

وتابع: “المباراة الأولى (الذهاب) ستكون على أرضنا، ونحتاج لنتيجة جيدة في البرنابيو مع دعم جماهيرنا، ثم سنذهب إلى مانشستر بهدف أن نكون في القرعة التالية للتشامبيونز”.

وأبدى بوتراغينيو ثقته في إمكانيات ريال مدريد، قائلا: “نثق في اللاعبين، هم يعرفون مدى خصوصية هذه البطولة بالنسبة إلى ريال مدريد، وسيكون أمامنا خصم سيتطلب منا تقديم أفضل ما لدينا. ونحن على استعداد لذلك”.

وأقر بأن الإسباني غوارديولا، مدرب المان سيتي، يحظى بفريق “رائع”، مؤكدا في الوقت ذاته أن الريال يتمتع كذلك “بمدرب استثنائي” هو الفرنسي زين الدين زيدان، وبجميع العناصر التي تتيح لجماهيره التطلع لبلوغ ربع نهائي دوري الأبطال.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا