Connect with us

رياضة

حمد الله يُواصل حصد الجوائز ويظفر بـ"غلوب سوكر" كأفضل لاعب عربي في 2019

Published

on


حمد الله يُواصل حصد الجوائز ويظفر بـ"غلوب سوكر" كأفضل لاعب عربي في 2019


تُوج اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، بجائزة “جلوب سوكر” العالمية في نسختها 11، كأفضل لاعب في الدوريات العربية خلال سنة 2019، خلال الحفل الذي أُقيم اليوم الأحد بمدينة دبي الإماراتية.

وجاء تتويج حمد الله بهذه الجائزة العالمية بعد الأداء المُبهر الذي قدمه “القرش المسفيوي”، هذه السنة، بقميص فريقه النصر، حيث تُوج خلال الموسم الكروي الماضي هدافا للدوري السعودي برصيد 35 هدفا، ليُصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري، كما وصل إجمالي أهدافه بمختلف المسابقات إلى 50 هدفا، وهو رقم قياسي كُتب باسم ابن مدينة آسفي.

وتفوق المهاجم المغربي حمد الله على كل من القطري أكرم عفيف، مهاجم السد القطري، والسعودي سالم الدوسري، لاعب الهلال السعودي، والجزائري يوسف بلايلي وآخرين، ليتسلم الجائزة من يد المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيلو.

وأنهى حمدالله العام الحالي كهداف للعالم، من حيث عدد الأهداف التي سجلها متفوقا على نجوم كبار على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويُواصل المهاجم المغربي ممارسة هوايته المفضلة، من خلال مغازلة شباك الخصوم خلال الموسم الكروي الحالي، حيث سجل هذا الموسم حتى الآن 14 هدفا من أصل 13 مباراة لعبها بقميص الفريق “الأصفر”.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا