Connect with us

رياضة

رئيس الدفاع لهسبورت: مصلحة الكرة المغربية سبب فسخ عقد الزاكي

Published

on


رئيس الدفاع لهسبورت: مصلحة الكرة المغربية سبب فسخ عقد الزاكي


أكد عبد اللطيف مقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بأن الفريق “الدكالي” فسخ عقد مدربه بادو الزاكي، خدمة للكرة المغربية، بعدما توصل الأخير بعرض من جامعة الكرة للانضمام إلى الإدارة التقنية الوطنية.

وقال مقتريض في تصريح خص به هسبورت: “بعدما توصل مدرب الفريق بادو الزاكي بعرض للانضمام إلى الإدارة التقنية، للمساهمة في مشروع تطوير الكرة الوطنية، تفهمنا الأمر وقررنا فسخ العقد، الذي يجمعه بفريقنا بالتراضي، وذلك لتسهيل مهمته وخدمة للكرة الوطنية”.

وأضاف رئيس الفريق الدكالي: “كان لدينا مشروع مع الزاكي، وأكيد ستستمر الأمور كما خُطط لها من قبل، سنأخذ وقتنا للبحث عن مدرب جديد قادر على إتمام العمل الذي بدأناه مع الزاكي”.

وتابع كلامه قائلاً: “حتى اللحظة لم نتواصل مع أي مدرب لخلافة الزاكي، سنقوم غدا الثلاثاء بإقامة ندوة صحفية، لتوديع المدرب، وبعدها سنُحاول البحث عن المدرب المناسب الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

واختتم مقتريض كلامه بالقول: “نشكر الإطار الوطني بادو الزاكي على كل ما قدمه للفريق، ونتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، كما نعد جماهيرنا بأننا سنواصل العمل من أجل أن يبقى الفريق الجديدي دائماً في الريادة “.

يُشار إلى أن الفريق “الدكالي” كان قد تعاقد مع الإطار الوطني بادو الزاكي شهر فبراير الماضي، ويحتل الفريق الجديدي المركز السادس في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 15 نقطة.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا