Connect with us

رياضة

راموس يدخل تاريخ الكلاسيكو ويصبح الأكثر ظهورا

Published

on


راموس يدخل تاريخ الكلاسيكو ويصبح الأكثر ظهورا


سيدخل سرخيو راموس، قائد ريال مدريد، تاريخ مواجهات (كلاسيكو الأرض) من الباب الكبير في حالة مشاركته في مباراة الأربعاء على ملعب (الكامب نو)، حيث سيصبح الأكثر مشاركة برصيد 43 مباراة.

وسيعتلي راموس (33 عاما) عرش اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ مواجهات (الكلاسيكو)، متخطيا أسماء من العيار الثقيل بحجم مانولو سانشيز وتشافي هرنانديز وباكو خينتو، الذين توقفت مشاركاتهم عند 42 مباراة.

أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، فسيرفع رصيده إلى 42 مباراة، ليأتي في المرتبة الثانية مباشرة خلف راموس.

وكان راموس حاضرا في جميع مواجهات (الكلاسيكو) السابقة أمام الغريم التقليدي، حيث يعد البلاوغرانا المنافس الأكثر الذي واجهه (44 مباراة)، ويليه أتلتيكو مدريد (42 مباراة)، حيث كانت المواجهتين الأولتين بقميص إشبيلية الإسباني فريقه السابق.

وكان الظهور الأول لراموس بالقميص الملكي في الكلاسيكو في 19 نونبر 2005، وانتهى اللقاء بخسارة ثقيلة للميرينغي في عقر داره (سانتياغو برنابيو) بثلاثية نظيفة.

ومن بين الـ42 مباراة التي شارك فيها، سجل خلالها 4 أهداف، خاض راموس 7 مباريات في كأس الملك، و6 في كأس السوبر الإسباني، وواحدة في دوري الأبطال.

ويأتي في المرتبة الثانية ميسي، الذي يترقب غياب راموس عن أي (كلاسيكو) مقبل ليجاوره في هذه القائمة، حيث سيعادل رقم الأسطورة السابق تشافي هرنانديز، كالأكثر ظهورا في (الكلاسيكو) عبر تاريخ النادي الكتالوني برصيد 42 مباراة.

أما سرجيو بوسكيتس فسيرتقي للمرتبة السادسة بين لاعبي البرسا، حيث سيعادل رقم “الرسام” أندريس إنييستا (38 مباراة).





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *