Connect with us

رياضة

زيدان: جاهزون لتحدي الفوز في "المستايا"

Published

on


زيدان: جاهزون لتحدي الفوز في "المستايا"


أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، السبت أنه يرى أن فريقه مستعد لـ”تحدي” الفوز على فالنسيا في ملعب (المستايا)، الذي فاز فيه مرة وحيدة في آخر 5 زيارات له.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية اللقاء “إنه تحدي آخر أمام فريق يلعب بشكل جيد للغاية ويحقق نتائج جيدة إضافة إلى تأهله للدور الثاني بدوري الأبطال. نرغب في تقديم أفضل مستوى لنا”.

وتجاهل زيدان جميع الأسئلة التي وجهت له بشأن مباراة (الكلاسيكو) أمام برشلونة المقرر لها الأربعاء المقبل وصب تركيزه فقط على مواجهة فالنسيا، وأكد أن لاعبيه “جاهزين للتحدي” ولتقديم “مباراة كبيرة في المستايا”.

كما أشار زيدان إلى أهمية لاعبه الويلزي غاريث بيل، على الرغم من عدم مشاركته أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري الأبطال قائلا “دور جاريث بيل لا ينقص أهمية عن الجميع. أنا من أتخذ القرارات وفي هذا اليوم أجريت التغييرات الثلاثة وهو لم يكن منهم ولكنه أحد لاعبينا ومتواجد معنا وبالطبع سأعتمد عليه”.

وبسؤاله عن المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي وبالتحديد بعد واقعة انفعاله بعد تغييره خلال اللقاء، قال زيزو “مبابي لاعب في فريق باريس سان جيرمان وما يحدث هناك لا يمكنني التعليق عليه هنا لأن هذا سيكون قلة احترام. الجميع يعلم أنني أعرف مبابي جيدا ولكنني يجب أن احترم كل ما يحدث هناك”.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا