Connect with us

رياضة

زيدان: لا نحتاج لمهاجم

Published

on


زيدان: لا نحتاج لمهاجم


استبعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، فكرة طلب التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي، إزاء غياب الفاعلية الهجومية للفريق، حيث أكد أن الأمر “ليس ضروريا”.

وأهدر لاعبو الفريق الملكي فرصا عديدة أمام أثلتيك بلباو في اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياغو برنابيو) الأحد في ختام الجولة الـ18 لليغا، ليسقط في فخ التعادل السلبي، وينهي عام 2019 في وصافة الليجا بفارق نقطتين خلف برشلونة.

وقال زيدان في تصريحات عقب اللقاء “أشعر بإحباط شديد من أجل اللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا، وقدموا مباراة كبيرة، ولكننا افتقدنا مجددا للمسة الأخيرة أمام المرمى”.

وتابع “كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف، وصنعنا 3 أو أربع فرص في الشوط الأول، لو سجلنا إحداها لتغيرت المباراة. يجب أن نكون هادئين. لم نسجل على مدار مباراتين، ولكن الفريق يقدم عملا رائعا”.

وأجاب المدرب الفرنسي بنبرة حاسمة حول تفكيره في التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي. “لا، على الإطلاق. لا نحتاج لمهاجم”، مبديا قناعته بأن هذه النقطة ستتغير بقدوم العام الجديد.

وأكد “سعيد للغاية بتطور الفريق، واجهنا صعوبات عديدة في بداية الموسم، ولكن الأداء تحسن كثيرا حاليا، والفريق اصبح أقوى دفاعيا. الأهم من التسجيل هو صناعة الفرص. متأكد من أن كل هذا سيتغير في 2020”.

ويرى المدرب الفرنسي أن الفريق “استحق أكثر” أمام الفريق الباسكي، ولكنه أبدى رضاه عن الجهد المبذول من اللاعبين، وعلى العمل الدفاعي.

وأوضح “أشعر بضيق شديد لأننا كنا نستحق نتيجة أفضل بالنظر للأداء الذي قدمناه. لقد قدمنا أكثر من 100%. لا يمكنني لوم اللاعبين”.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا