Connect with us

رياضة

شاكير لـ”لكم”: ديربي الدار البيضاء مباراة استثنائية والفوز على الوداد له حلاوته

Published

on


أعرب عبد الرحيم شاكير، لاعب الرجاء الرياضي عن أمله تحقيق الانتصار في المباراة التي ستجمع فريقه بغريمه الوداد البيضاوي، الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عن الدورة 10 من منافسات البطولة الوطنية.

وشدد مدافع النسور الخضر، في تصريحات خص بها موقع “لكم”، بأن ديربي الدار البيضاء، الذي يعتبر من أكثر المباريات متابعة في العالم، يعتبر لقاءا استثنائيا بالنظر للجماهير الغفيرة التي تتابعه، والهالة الإعلامية التي تصاحبه.

 

وأضاف شاكير:” ديربي الرجاء والوداد، مباراة استثنائية في كل شيء ،تحضره جماهير غفيرة من عشاق وأنصار الفريقين معا، ويأتي الناس من الخارج لمشاهدته، ويصاحبه أيضا اهتمام إعلامي كبير، عكس باقي المباريات، بغض النظر عن الصحافة المغربية فحتى الإعلام الدولي يتحدث عنه”.

وتابع مدافع الرجاء ” الديربي أفضل مباراة ،لكل لاعب طقوس خاصة به قبل لعبه، شخصيا أحرص على أن أكون جاهزا من الناحية النفسية والبدنية، لتجاوز ضغط الجماهير، فليس من السهل أن تدخل المستطيل الأخضر وعيناك تشاهدان جماهير تراقبك من كل مكان في المدرجات، الخطأ يكون ممنوعا في مثل هذه المباريات”.

وقال شاكير :” الفوز على الوداد له حلاوة خاصة، والفرحة التي عاشها جمهور الرجاء بعد إقصائنا للغريم في كأس محمد السادس للأندية العربية، سنحاول تكرارها”.

وأضاف:”نواصل تداريبنا مع جمال السلامي بشكل عادي، وانضمام زميلنا عبد الإله الحافيظي، وانتظامه في التداريب سيساعدنا كثيرا من أجل تحقيق نتيجة الانتصار التي نحس بأننا بحاجة ماسة لها في الفترة الحالية”.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا