Connect with us

رياضة

صحف الخميس: الجامعة تمنع "ازدواجية المشاركات الخارجية" وحملة اعتقالات بآسفي

Published

on


صحف الخميس: الجامعة تمنع "ازدواجية المشاركات الخارجية" وحملة اعتقالات بآسفي


نستهل جولتنا في الصحف الصادرة يوم الخميس، من يومية “المساء”، التي عنونت في أولى صفحاتها الرياضية “الجامعة تضع معايير صرامة للمشاركات الخارجية الموسم المقبل”، وأبرزت أن هذا المعطى جاء بسبب تعالي أصوات الأندية التي تحتج على تضررها من “العطالة”، بسبب مشاركة عدد كبير من الفرق في المنافسات الإفريقية والعربية، وما تسبب فيه ذلك من تأجيل للمباريات.

وأضافت “المساء” أن جامعة كرة القدم، ستمنع على الأندية الجمع بين مشاركة قارية وأخرى عربية.

وفي خبر آخر لـ”المساء”، اعتقلت سلطات مدينة آسفي ستة متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء وغازات “كريموجين”، وتم حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة، وذلك خلال المباراة التي جرت أمس الثلاثاء، بين فريقي أولمبيك آسفي والجيش الملكي، بملعب المسيرة بآسفي، برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

من جانبها أوردت يومية “الأخبار” خبرا حول تذاكر مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي الكونغولي التي ستجرى غدا الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، وجاء في الخبر أن أثمنة التذاكر ارتفعت لأربعة أضعاف، بسبب نشاط “السوق السوداء”.

وأضافت “الأخبار” أن العديد من أنصار الرجاء قضوا ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء في العراء، في انتظار طرح التذاكر.

من جهتها أكدت يومية “الصباح” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نفت توصلها بملاحظات من “الفيفا” و”إيفاب”، بخصوص عدم الاستعمال غير الجيد للـ”فار” في البطولة الاحترافية.

وأضافت “الصباح” أن الجامعة اعتبرت تقنية “الفار” مكسبا للكرة المغربية.

وفي خبر آخر لـ”الصباح”، يسافر المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى إفريقيا الوسطى عبر طائرة خاصة لخوض رابع جولات تصفيات كأس إفريقيا 2021 الذي سيقام بالكاميرون، بعدما سيكون لاعبوا خاليلوزيتش، قد خاضوا ثالث الجولات ضد المنتخب نفسه بالمركب الرياضي محمد الخامس في 27 مارس المقبل.

وأضافت “الصباح” أن وحيد خاليلوزيتش مدرب “الأسود”، سيكشف عن اللائحة الأولية الأسبوع المقبل.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا