Connect with us

رياضة

فهمي: الأداء الجيد للاعبي أمل الرجاء رد على تشكيك الإدارة التقنية السابقة

Published

on


فهمي: الأداء الجيد للاعبي أمل الرجاء رد على تشكيك الإدارة التقنية السابقة


أَكَّدَ عبد الإله فهمي، المدير التقني الحالي لنهضة الزمامرة، والمدرب السابق لفريق أمل الرجاء، بأنه سعيد بالأداء الجيد الذي ظهر به لاعبو أمل الرجاء رفقة الفريق الأول، خلال المباراة الأخيرة أمام سريع وادي زم، معتبرا الأمر ردا على الإدارة التقنية السابقة “التي لم تؤمن بقدراتي”، يضيف المتحدث نفسه.

وقال فهمي في تصريح خص به “هسبورت”: “كنت سعيد جدا وأنا أُتابع الأداء الجيد الذي بصم عليه لاعبو أمل الرجاء أمام السريع، بعدما مُنِحت لهم الفرصة، فأنا لم أفاجأ بذلك لأن لديهم إمكانيات جيدة وسيقولون كلمتهم في المستقبل القريب، وهو خير جواب على الإدارة التقنية السابقة التي لم تؤمن بقدراتهم، وأشكر كل المؤطرين الذين اشتغلوا معهم”.

وأضاف: “على الرغم من وجود عدد من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق “الأخضر”، إلا أن هذا لا يمنع من أن الرجاء في حاجة إلى انتدابات وازنة خلال المركاتو الشتوي، وجلب لاعبين مجربين لأن الفريق اعتاد على الفوز بالألقاب ويلعب على أكثر من واجهة، مع اقحام لاعب أو لاعبين من الأمل من أجل في بعض المباريات من أجل الاحتكاك وكسب تجربة أكثر”.

وتابع الدولي السابق: “الفريق يمشي في الاتجاه الصحيح بقيادة جمال سلامي ويوسف السفري وهشام أبوشروان، ومع استغلال المركاتو بشكل جيد وجلب لاعبين وازنين، سيكون الرجاء قادرا على التتويج بالألقاب وإسعاد جماهيره العريضة”.

وأردف قائلا: “الموسم الماضي كنت مضطرا لترك منصبي مدربا لفريق الأمل، على الرغم من العمل والمجهود الكبير الذي كنت أقوم به إلى جانب بوشعيب المباركي وباقي المؤطرين خدمة لفريقنا، لكننا لم نسلم من المضايقات التي كانت سببا مباشراً في مغادرتي، وفضلت أن أخرج في صمت احتراما لفريقي الأم الذي منحني الكثير، وأكن حبا كبيرا لجماهيره العالمية”.

وأوضح فهمي: “أشتغل حاليا مديرا تقنيا في فريق نهضة الزمامرة، لدي أهداف مسطرة رفقة المكتب المسير، الحمد لله العمل بدأ يُعطي أكله إذ قدمنا ثلاثة لاعبين من فريق الأمل إلى الفريق الأول ويتدربون معه حالياً، أُحاول أن أُساعد الفريق وأن أقوم بعمل جيد رفقة باقي أطر الفئات السنية من أجل تكوين لاعبين قادرين على حمل قميص الفريق، ولما لا الاحتراف واللعب في أعلى مستوى فهذه المنطقة تزخر بالمواهب”.

واختتم كلامه بالقول: “ينتظرنا عمل كبير في فريق نهضة الزمامرة إذ نسعى إلى تأطير كل الفئات العمرية على أعلى مستوى من جميع الجوانب، لهذا ينتظرنا عمل شاق ونتمنى أن نكون عند حسن ظن كل فعاليات الفريق الدكالي”.

يُشار إلى أن فهمي قد أشرف الموسم الماضي على أمل فريق الرجاء إلى جانب بوشعيب المباركي ووصل معه لمباراة السد، ليتعاقد في بداية الموسم الكروي الحالي مع فريق نهضة الزمامرة ليشغل منصب مدير تقني.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا