Connect with us

رياضة

ليستر يواصل الوصافة بثلاثية في شباك نيوكاسل

Published

on


ليستر يواصل الوصافة بثلاثية في شباك نيوكاسل


واصل ليستر سيتي تمسكه بالمركز الثاني في البريمييرليغ بعد أن عاد بفوز ثمين من عقر دار نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم الأربعاء ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (سانت جيمس بارك)، أنهى “الثعالب” الأمور “نظريا” في الـ45 دقيقة الأولى بهدفين متتاليين في غضون 3 دقائق (ق36 و39) حملا توقيع الإسباني أيوزري بيريز وجيمس ماديسون على الترتيب.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، أنهى لاعب الوسط البريطاني الشاب حمزة تشودهاري الأمور تماما للضيوف بهدف ثالث.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالي، الـ14 هذا الموسم، لكتيبة المدر بالأيرلندي بريندان رودجرز، ليواصل الفريق تمسكه بالمركز الثاني برصيد 45 نقطة، ويبتعد بفارق 10 نقاط كاملة عن المغرد في الصدارة، ليفربول، الذي سيستقبل الخميس على شيفلد يونايتد على ملعب (أنفيلد رود) وله مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

بينما تكبد “الماغبيس” الخسارة الثالثة تواليا، العاشرة هذا الموسم، ليظل في المركز الـ12 مؤقتا برصيد 25 نقطة.

وواصل توتنهام مسلسل نزيف النقاط بعد أن سقط خارج قواعده على يد ساوثامبتون بهدف نظيف على ملعب (سانت ماري ستاديوم).

يدين فريق “القديسين” بالفضل في هذا الانتصار لنجم وهداف الفريق داني إنجز الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 17 ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم يحتل بها المركز الثالث في ترتيب هدافي المسابقة.

واستعاد ساوثامبتون بهذه النتيجة طعم الفوز، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس، ليحقق فوزه السابع هذا الموسم الذي يرتقي به للمركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

بينما واصل “السبيرز” مسلسل نزيف النقاط تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو للمباراة الثانية تواليا، بعد تعادله في الجولة الماضية (2-2) أمام نورويتش سيتي، ليضيف نقطة جعلت رصيده 30 نقطة في المرتبة السادسة مؤقتا.

من جانبه واصل واتفورد انتفاضته بفوز ثان على التوالي وهذه المرة على حساب وولفرهامبتون (2-1).

وعلى ملعبه (فيكاراج رود)، تقدم “الهورنتس” بهدفين جاءا عن طريق الإسباني جيرارد ديولوفيو والفرنسي عبد الله دوكوري في الدقيقتين 30 و49 على الترتيب.

بينما قلص بيدرو نيتو الفارق للضيوف في الدقيقة 60، ولكن الهدف لم يكن كافيا لهم لتدارك الخسارة.

ورغم تحقيقه للانتصار الثاني تواليا، الرابع هذا الموسم، غلا أن واتفورد ما زال يقبع في منطقة الخطر (المركز التاسع عشر وقبل الأخير) برصيد 19 نقطة.

أما “الذئاب” فسقطوا في فخ الخسارة الثانية على التوالي، الخامسة هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 30 نقطة في المركز السابع مؤقتا.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا