Connect with us

رياضة

مدرب بيتيس يتحدث عن "خروج" فضال للعب بقميص فالنسيا

Published

on


مدرب بيتيس يتحدث عن "خروج" فضال للعب بقميص فالنسيا


اعترف خوان فرانسيسك فيرير (روبي)، مدرب ريال بيتيس لكرة القدم، بتوصل مدافعه المغربي زهير فضال بعرض رسمي من نادي فالنسيا الراغب في التعاقد معه بغية تعويض الأرجنتيني إيزيكييل غاراي الذي أنهت الإصابة موسمه وحرمته من اللعب.

وقال مدرب الفريق “الأندلسي” متحدثا لوسائل الإعلام الإسبانية إنه لا يرغب في رحيل مدافعه المغربي في الوقت الراهن صوب “خفافيش” فالنسيا إلا في حالة ما كانت دواع مادية خلف هذا الانتقال.

وتابع: “نعم يوجد اهتمام من قبل نادي فالنسيا بخدمات اللاعب زهير فضال، لكن من الصعب أن يتم إجراء هذا التعاقد في الوقت الحالي نظرا لتوفرنا على أربعة لاعبين في مركز المدافع الأوسط ولا رغبة لدينا للتخلي عن أي واحد منهم”.

ولم يغلق المدرب المذكور الباب بصفة نهائية في وجه فضال ورحيله المنتظر وعاد ليستدرك قائلا: “إن كان الأمر متعلقا بأسباب مادية حينها يمكن القول إن الفريق سيتخذ قرار آخر”، واضعا أمر إغلاق العملية بين يدي الإدارة.

يشار إلى أن تقارير إسبانية عديدة كانت قد أشارت إلى قرب إدارة فالنسيا من غلق صفقة التعاقد مع فضال على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في نهاية الموسم بقيمة مليوني يورو.

كما أضافت المصادر ذاتها أن وكيل أعمال المدافع المغربي قدم ضمانات بإيجاد عرض لموكله بنفس القيمة المالية في حال فشل في تجربته الجديدة مع “خفافيش” فالنسيا وبالتالي خروجه لخوض تجربة جديدة ابتداء من الميركاتو الصيفي المقبل.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا