Connect with us

رياضة

ميسي: أروع أرقامي القياسية هي كوني الهداف التاريخي لليغا

Published

on


ميسي: أروع أرقامي القياسية هي كوني الهداف التاريخي لليغا


قال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن تصدره لقائمة الهدافين التاريخيين لليغا الإسبانية يمثل “أمرا خاصا” له، مشيرا إلى أنه من أكثر “الأرقام القياسية” التي تروق له، رغم تأكيده بأنه أصبح الآن يخوض كل مباراة “وعينه على اللعب أكثر من تسجيل الأهداف”.

وقال ميسي (32 عاما) في تصريحات لرابطة الليغا بمناسبة مرور 90 عاما على إنشاءها “أن أكون هدافا لليغا بكل ما يعنيه الدوري الإسباني يعد أمرا خاصا. الحقيقة أنني أعتقد أنه واحد من أكثر الأرقام القياسية الجميلة التي أحملها”.

وأكد ميسي، المتوج ست مرات بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم وهداف الليغا التاريخي بـ432 هدفا وهذا الموسم بـ13 هدفا في أول 18 مباراة، رغم غيابه عن بداية مشوار فريقه بالبطولة للإصابة، بأن الأمر كان يمثل معاناة بالنسبة له في البداية، لكن زميله السابق، الكاميروني صامويل إيتو، دائما ما كان يحفزه.

وتابع “كنت أعاني في أعوامي الأولى من عدم تسجيل الكثير من الأهداف، أتذكر أن إيتو قالي لي: اليوم الذي ستبدأ فيه الكرات في الدخول ستكون أنت الهداف.. لأنك تخلق الكثير من الفرص”.

وأقر ميسي أيضا بأن فعاليته في التسجيل من الكرات الثابتة زادت بفضل “العمل والتدرب”.

وتابع “تحسنت أرقامي بفضل العمل والتدرب، الحقيقة أنني اليوم أدرس بشكل أكثر طريقة تسديدها، كيف وأين أسدد وحركات قدمي ومكان الحائط البشري، لكن كل شيء يأتي مع العمل والتدرب”.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا