Connect with us

رياضة

واين روني مرشح لخوض لقاء كاونتي وبارنسلي

Published

on


واين روني مرشح لخوض لقاء كاونتي وبارنسلي


ألمح فيليب كوكو، مدرب فريق ديربي كاونتي، إلى أنه من المحتمل أن يدفع بالنجم الإنجليزي المخضرم واين روني ضمن التشكيل الأساسي للفريق في المباراة المقررة أمام بارنسلي مساء الخميس، ضمن منافسات دوري البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

ونجح ديربي كاونتي أمس الاثنين في استعادة مذاق الانتصارات الذي غاب عنه لسبع مباريات متتالية، وتغلب على تشارلتون 2 / 1 ضمن منافسات دوري البطولة الإنجليزية.

وأشار كوكو إلى احتمالات مشاركة روني، القائد السابق للمنتخب الإنجليزي، ضمن التشكيل الأساسي للفريق في أولى مبارياته في عام 2020، وذلك في الوقت الذي يغيب فيه كريستيان بيليك وتوم لاورنس بسبب الإيقاف.

وقال كوكو في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” اليوم الثلاثاء “إذا كان لديك لاعب بمثل مسيرة وخبرة روني، يجب أن تشعر بسعادة هائلة بوجوده، لذلك لست في حاجة إلى انتظار إيقاف أي لاعب، لإدخاله (روني) في حساباتي للتشكيل الأساسي.”

وأضاف أن روني لائق ومستعد للمشاركة أساسيا، لكنه سيكون في حاجة إلى عدد من المباريات للوصول إلى مستواه.

ووقع روني نجم مانشستر يونايتد السابق، عقدا مع ديربي كاونتي لمدة 18 شهرا في غشت الماضي قادما من دي.سي يونايتد الأمريكي، حيث سيلعب مع الفريق الأول إلى جانب خوض تجربته الأولى بالتدريب ضمن الجهاز الفني لديربي كاونتي.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا