Connect with us

رياضة

وحيد خاليلوزيتش لـ”لكم”: لم أجد في البطولة المغربية مهاجما كبيرا

Published

on


أوضح البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي بأنه يواصل البحث عن مهاجم لضمه لصفوف أسود الأطلس في المرحلة المقبلة، حيث يدخل الفريق الوطني في معسكر مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم، ابتداء من شهر مارس المقبل استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى عن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون، بعدما كان زملاء حكيم زياش تعادلوا مع موريتانيا سلبيا بالمغرب، وتفوقوا على حساب بوروندي بثلاثية.

وشدد خاليلوزيتيش، في تصريح خص به موقع ” لكم” بأنه لم يجد هدافا كبيرا ولاعبا كبيرا في خط الهجوم، مثلما حدث معه في الجزائر حينما عثر على إسلام سليماني، بعدما وجده يمارس ضمن شباب بلوزداد.

 

غير أن الناخب الوطني أكد بأنه سيواصل مراقبة مباريات البطولة بشكل دقيق، حتى يتمكن من العثور على العصفور النادر، الذي يبحث عنه منذ أشهر.

وفي هذا اصدد تحدث قائلا:” ليس من السهل العثور على مهاجم هداف يسجل الأهداف،الأمر قد يستغرق مدة طويلة، في البطولة المغربية لم أجد هذا اللاعب الذي أبحث عنه،هناك بعض اللاعبين الذين يسجلون بين الفينو والأخرى لكنهم من إفريقيا جنوب الصحراء”.

وعن إمكانية ضم منير شويعر لاعب ديجون الفرنسي لصفوف المنتخب المغربي، تحدث خاليلوزيتش:”تواصلت مسبقا مع المدير الرياضي لنادي ديجون بخصوص هذا الموضوع، لا أريد الضغط على منير فهو لاعب شاب، وحينما سيكون مقتنعا باللعب مع المنتخب المغربي سأقوم باستدعائه، شخصيا أحترس كثيرا من اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة، ولا أستدعي للمنتخب المغربي إلا من يستحق”.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا