Connect with us

رياضة

يدشّنه المَلك اليوم.. مركز كرة القدم بالمعمورة سيصبح من أفضل مراكز التدريب في القارة الإفريقية

Published

on


يدشن الملك محمد السادس، الاثنين، المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، بعدما خضع لإصلاحات جعلته يصنف واحدا من أفضل المراكز في القارة الإفريقية، بعد التغييرات التي همت مختلف مرافقه.

وعلم موقع “لكم” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أخبرت رؤساء أندية البطولة الاحترافية في درجتها الأولى والثانية ، بضرورة الحضور يوم الاثنين، للمركز الوطني لكرة القدم، لحضور مراسيم التدشين ،الذي سيشهد أيضا حضور المدربين المغاربة، وأعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورؤساء العصب الاحترافية.

 

وبات المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، الممتد على مساحة 30 هكتارا، يتوفر على ملاعب من المستوى العالي ذات عشب طبيعي وأخرى بالعشب الاصطناعي، وقاعة لتقوية العضلات، ومصحة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية والرياضية، ليكون رهن إشارة جميع المنتخبات الوطنية التي ستشرع في خوض معسكراتها داخله، حيث يتوفر على فندق مصنف من خمس نجوم سيخفف على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأعباء المالية، التي كانت تصرفها على تربصات المنتخبات الوطنية في الفنادق.

ويتوفر المركز الوطني لكرة القدم أيضا، على مسبح كبير، وقاعة للندوات، ومطعم ليكون بذلك واحدا من أبرز البنيات التحتية الرياضية، التي بات المغرب يتوفر عليها، والذي سيفيد بكل تأكيد كرة القدم المغربية.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا