Connect with us

رياضة

‪ أدو دين هاغ الهولندي يجهز مفاجأة "صادمة" للمغربي ولد الشيخ

Published

on


‪ أدو دين هاغ الهولندي يجهز مفاجأة "صادمة" للمغربي ولد الشيخ


يسعى مسؤولو نادي أدو دين هاغ الهولندي لكرة القدم إلى التخلص من الدولي المغربي الأولمبي بلال ولد الشيخ بالإضافة إلى زميله ألكسندر بيجيلكا، بتوصية من مدرب الفريق آلان باردو، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب مصادر هولندية، فإن مدرب الفريق الإنجليزي آلان باردو (تم تعيينه الأسبوع الماضي) لا يمانع في التخلص من ولد الشيخ وزميله ألكسندر، بعدما باتا خارج حسابات الطاقم التقني، إذ لم يكونا ضمن الاختيارات الأساسية في الأسابيع الأخيرة، موردة أن إدارة النادي ترفض تقديم أي تفسير حول غيابهما.

ويزعم اللاعب بجيليكا خلال حديثه مع مدرب الفريق بأنه يستحق مركزا أساسيا على حساب القائد أرون مايرز، فيما خسر ولد الشيخ مركزه ضمن تشكيلة الفريق، بعدما كان قريبا من اللعب بقميص نادي فيتيس الصيف الماضي.

وكان اللاعب بلال ولد الشيخ من بين المواهب التي تنبأ لها الجميع بمستقبل باهر في وقت مبكر، عندما ظهر لأول مرة بقميص إف سي توينتي وهو في عمر 16، قبل أن يرحل صوب بنفيكا البرتغالي، واللعب بقميص إف سي أوترخت، وكذلك رفقة نادي دينيزليسبور التركي.

ومع ذلك، ومن خلال المباريات القليلة، التي خاضها رفقة الفريق ابتداء من شطر الذهاب بالدوري الهولندي الممتاز، لم يتمكن اللاعب من ترك انطباع جيد لدى مكونات أدو دين هاغ، وبات الآن مرشحا بقوة لمغادرة المجموعة وخوض تجربة جديدة.





لقراءة الخبر من مصدره انقر هنا